SEO

تحميل ملف Robotstxt والفرق بين nofollow و noindex لتحسين الارشفة

ما هو الفرق بين "nofollow" و "noindex" في سجل robotstxt

افضل ملف ربوت تكست والفرق بين nofollow و noindex تحميل ملف Robotstxt وكيفية استخدام هذة المصطلحات لتحسين محركات البحث وتوجية روبوتات البحث. وماذا يعني dofollow تحميل ملف ربوت تكست لتحسين الارشفة لموقعك بسرعة.

تحميل ملف Robotstxt والفرق بين nofollow و noindex لتحسين الارشفة


يؤكد بعض المتخصصين في تبسيط مواقع الويب لمحركات البحث. أنه لا يوجد تمييز بينما يقبل الآخرون أن إحدى الاستراتيجيات أقل أهمية من الأخرى.

يمكنك طرحها على بعض مناقشات تحسين منتديات محرك بحث مشرفي مواقع الويب ، ومع ذلك ستحصل ببساطة على ردود أفعال مختلطة.
هنا ، سأقدم لك استجابة حقيقية! وفقًا لاجتماع إريك إنج مع مهندس منتجات Google ، مات كاتس ، في عام 2007. هناك تباينات في استخدام NoIndex و NoFollow و Robots.txt.
في ملف Robots.txt.

بغض النظر عما إذا كنت تقيد زحف Google الزاحف من طلب صفحات معينة من موقعك. فيمكنها في الوقت الحالي جمع تصنيف الصفحات. على سبيل المثال ، على فرصة الخروج من رفض تحريك صفحة "معلومات عنا" الخاصة بك. بعد اتصال صفحتك المقصودة بها ، لا يزال يتم نقل عصير العلاقات العامة.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكن للمواقع التي ترفض الانزلاق في أي حال من الأحوال. أن تجمع تصنيف الصفحات وتصبح غير واضحة في عناصر الاستعلام. لماذا ا؟ على فرصة الخروج من موقع آخر يتصل به ، سيتم تمرير عصير العلاقات العامة. يمكن أن تستخدم Google من حين إلى حين بيانات موقع مقدم إلى ODP (يطلق عليها اسم DMOZ). لإظهارها في صفحة نتائجها ، أو عند اتصال موقع آخر به.

ماهي العلامة الفوقية وماذا تعنيه كلمة nofollow و noindex لتحسين الارشفة

يستخدم Nofollow عادة في الاتصالات النشطة عندما يعلن في علامة التعريف ، فإنه يشير إلى "عدم متابعة جميع الروابط في هذه الصفحة." مع هذا ، أنت تنصح بالإضافة إلى ذلك الزاحف الزاحف بعدم تمرير عصير العلاقات العامة. على الرغم من ذلك ، ينطبق nofollow على علامة التعريف بالإضافة إلى روابطك التي تركز على صفحات مختلفة من موقعك. هذا يعني بالمثل أنك تنكر تقدم عصير العلاقات العامة إلى جزء من صفحاتك.

ثم مرة أخرى ، يشير Noindex ، "لا تفهرس هذه الصفحة." يمكن للصفحات التي تحتوي على noindex في الوقت الحالي جمع تصنيف الصفحة إذا كانت هناك واجهة dofollow تبرز تلك الصفحة.

Dofollow هو عكس لـ Nofollow - الاتصال مع عدم وجود سمة "nofollow" المخصصة يعني أنه واجهة dofollow. مصطلح يستخدمه مسؤولو الموقع ومتخصصو تحسين محرك البحث. لتلخيص كل شيء.

يشير NoFollow إلى أنك تنصح لجنة التحقيق الزاحف بالزحف بعدم متابعة الاتصال علاوة على عدم تمرير ضغط العلاقات العامة إلى هذا الاتصال.

يشير NoIndex إلى أنك تنصح لجنة التحقيق زاحفًا بعدم إدراج موقعك وعدم إظهاره على SERP.

يمكن للموقع أو الصفحة في اتصال Nofollow كسب العلاقات العامة على أي حال إذا كان موقع آخر يتصل به دون خاصية nofollow.

من الممكن للصفحات التي تحمل علامة Noindex أن تكتسب العلاقات العامة على أي حال إذا كان هناك موقع آخر يتصل بها دون سمة nofollow.

من المحتمل للصفحات التي تحمل علامة Noindex أن تكون واضحة على أي حال على SEPR باستخدام البيانات من ODP (DMOZ) أو عندما يتصل موقع آخر باستخدام.

ينطبق Nofollow على علامة meta على كل واحد من الاتصالات الموجودة على صفحة الموقع

تنطبق خاصية Nofollow على روابط فقط على هذا الاتصال

ملف robotstxt ربوت تكست وملف sitemap لتحسن الارشفة لموقعك

لذلك سواء كنت تستخدم ملف Robots.txt أو علامة التعريف ، فإن النتائج لا تزال مكافئة. الدافع وراء استخدام Robots.txt بشكل عام هو على أساس أنه "هو الأسلوب الرئيسي لإعداد علامة عدم التعدي الإلكتروني التي استخدمها الأفراد منذ عام 1996" ، ومن الأسهل كثيرًا الإعلان عن صفحات موقعك التي لا للانزلاق بدلاً من وضع رمز NoIndex فعليًا على الملصقات الوصفية للصفحات الفردية.

تقوم إدارات تحسين محرك البحث بإجراء فحص كلي لموقع بإنتظام. تمامًا مثل الاقتراحات. لذلك في أي وقت تبحث فيه عن إدارة مناسبة لتحسين تصميم المواقع ، تذكر دائمًا أن تطلب إجراء تحقيق في الموقع أولاً ، لا تقفز ببساطة وتوظف شخصًا ليس لديك الفكرة الأكثر عنة.

ملف Robots.txt الربوت تكست الصحيح

User-agent: Mediapartners-Google Disallow: User-agent: * Disallow: /search Allow: / Sitemap: رابط موقعك هنا /sitemap.xml


افضل ملف sitemap.xml لمدونة بلوجر

sitemap.xml

rss.xml

feeds/posts/default

atom.xml

atom.xml?redirect=false&start-index=1&max-results=500