يوتيوب هو المتصدر 70% من اجمالي الوقت الذي يقضية المستخدمين على هواتفهم

يتصدر موقع اليوتيوب 70% من الوقت الذي يقضية المستخدمين على هواتفهم


يتصدر موقع YouTube المشهور 70% من إجمالي الوقت الذي يقضيه المستخدمين على هواتفهم أثناء مشاهدة الفيديوهات. ويعتبر اليوتيوب التطبيق الرئيسي ويأتي بعده تطبيق تك توك (متعمد بين هواتف أندرويد ، التي تطغى على 75 في المائة من الهواتف التي تستخدمها في جميع أنحاء العالم) وليس لها مكان مع الصين - وهي منطقة لا تعمل فيها Google.

يوتيوب هو المتصدر 70% من اجمالي الوقت الذي يقضية المستخدمين على هواتفهم


تُظهر المعلومات الواردة في أحدث تقرير من AppAnni تقدم YouTube على الواجهة متعددة الاستخدامات - حيث يستثمر المزيد من الأفراد طاقاتهم ، خاصة المراهقين والشباب. إنه شيء تحتاج مؤسسات مثل Netflix و WarnerMedia و NBCUniversal و Disney إلى تذكره لأنها تتنافس على أفضل مادة ، لكنها تبرز بشكلٍ كافٍ لتلاحظها.

يوتيوب هو المتصدر 70% من اجمالي الوقت الذي يقضية المستخدمين على هواتفهم


"مع التحكم في YouTube بنسبة 70 في المائة من الوقت الذي يقضيه في أفضل خمسة تطبيقات للتسرب المباشر ، توضح المرحلة أنه على الرغم من أن كل شيء يحتفظ بثقله بين السرعة المتزايدة لمراحل تدفق الفيديو الجديدة - خاصةً أنه كان رائدًا في السوق من البداية "، كتب ليكسي سيدو في تقرير آخر.


من الأهمية بمكان أن نفهم أن YouTube و Netflix يقومان بأشياء مختلفة. يوتيوب هو مرحلة للمحتوى المنتج من قبل العميل والذي يعتمد على تعزيز الدخل وقاعدة صانع المواد ؛ Netflix هي إدارة عضوية بمليارات الدولارات تشتمل على تسلية المحتوى وغير التدوين. مع وجود المزيد من إدارات التواصل المباشر القائمة على العضوية (Disney Plus و HBO Max) والترويج لإدارات الاتصالات القائمة (Pluto TV) وتطبيقات الفيديو المجانية (TikTok) التي تدخل السوق ، تتنافس المنافسة مع من يمكنه التمييز بين الأشخاص الذين يمكن الاعتماد عليهم. معارضة Netflix ليست فقط مع Disney أو WarnerMedia ، التي تقدم مادة مقارنة ؛ الأمر كذلك مع Google.


قال الرئيس التنفيذي لشركة Net Hlix Netflix في يوليو 2019 "نحن نفكر طوال الوقت. هل سنكون أكبر من YouTube؟" "ويوتيوب أكبر عدة مرات تقريبًا منا ، في ساعات المشاهدة ، وفي مساعدة ضخمة. من الواضح ، أنه مجاني. لذا ، فالتحقيق الحقيقي هو ، هل سنتمكن من إنشاء مادة كافية يسعد الأفراد بدفع ثمنها؟"


يعد الوقت المستغرق على YouTube والزيارات المنتظمة للموقع أكثر جدارة


بالملاحظة من الوقت المستغرق في التطبيقات المحمولة الشهيرة الأخرى - وأبرزها Netflix - وفقًا لتقرير MIT لعام 2019. عبر تقرير صادر عام 2019 من Sandvine Network Equipment Company عن أن يوتيوب يحقق نسبة 37 بالمائة من إجمالي حركة المرور عبر الإنترنت عن طريق الهاتف الخلوي في كل مكان في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن Netflix واجه تطويرًا عامًا وكثيرا ما طلب تنزيلات التطبيقات داخل مساحة التسلية في مناطق محددة (البرازيل وكوريا الجنوبية وفرنسا وألمانيا) ، كان الأفراد دائمًا يستثمرون إدارات بث طاقة أقل مثل Netflix على هواتفهم ؛ ومع ذلك ، كانوا يوسعون الوقت الذي يقضونه على هواتفهم لتطبيقات مثل TikTok و YouTube.


يعتمد جزء من ذلك على كيفية استخدام الأفراد لموقع YouTube. تسجيلاتهم أقصر مما يمكن الوصول إليه على Netflix أو Hulu ، ومع ذلك فهي ليست أقصر من تلك الموجودة على التطبيقات الاجتماعية التي تتضمن محتوى فيديو مثل TikTok و Instagram. يوتيوب مجاني بالمثل ، لذا فإن شريط الدخول أقل كثيرًا. نظرًا لأن YouTube يعتمد على المحتوى من قاعدة عملائه ويرى أنه تم نقل 500 ساعة من المواد في كل لحظة ، يبدو أنه من جميع الحسابات ، قرار لا نهاية له لتسجيلات الأحياء للأفراد لمشاهدتها في كل دولة. يمكن أن يوتيوب يخدم جمهوره في جميع أنحاء العالم أسرع بكثير وأسرع من نيتفليكس.


هناك عنصر آخر في YouTube على Netflix وهو: تدفق الموسيقى. يحيط AppAnnie علما بأن YouTube Music شهدت تطوراً هائلاً بين ديسمبر 2017 وديسمبر 2019. صور الرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai التطور في مكالمة جارية للمضاربين ، مع العلم أن الإدارة قد وصلت إلى 15 مليون مصادق. يتكون Sydow من أن نقطة العبور بين يوتيوب وموسيقى يوتيوب تساعد على الحفاظ على peopling في نظام يوتيوب البيولوجي وتوسيع الوقت الذي يقضيه على المسرح.

يوتيوب هو المتصدر 70% من اجمالي الوقت الذي يقضية المستخدمين على هواتفهم


التوسع في شهرة التطبيقات المختلفة ، وأبرزها TikTok ، لا يزال غير ضار حتى الآن على YouTube ، ومع ذلك ، فإنه يفتح بعض الشئ في Netflix. TikTok ، تطبيق الشبكات عبر الإنترنت الذي قدمته المنظمة الصينية ByteDance ، قد تطور بنسبة 3 ٪ في العامين السابقين. بشكل ملحوظ ، يقترح AppAnnie أنه قد يكون قد تولى مهمة تتطلب بعض الطاقة الخطيرة من Netflix. كتب سيدو أن تطوير TikTok يدل على أن "التنافس في مجال بث الفيديو يتوسع ليس فقط من خلال المنظمات التقليدية التي تدفع إدارات التواصل المستقلة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك من منظمات الحياة القائمة على الإنترنت والتي تتبع أساليب أفضل لالتهام الهواتف المحمولة." مرة أخرى ، مثل YouTube ، يتمتع TikTok بالمثل بمزايا الاستخدام المجاني.

موقع YouTube عبارة عن جالوت في مساحة الفيديو عبر الإنترنت

ولديه الكثير مما يشاهده الأفراد. مهما كان الأمر ، فإنه يعرض بالمثل استفسارًا رائعًا فيما يتعلق بالاقتراب من إدارات التواصل مثل كويبي. يحاول تطبيق الانسكاب المباشر من Jeff Jeff Katzenberg و Meg Whitman التحكم في الأفراد الذين يستثمرون المزيد من الطاقة في هواتفهم وهم يشاهدون الأشياء ويلتقون مع الاستخدام المتنوع. سيكون لترتيب Quibi تقديرًا أعلى للإبداع من التسجيلات على YouTube أو TikTok ، وسيتم تشغيله في أي مكان ما بين 4 إلى 10 دقائق ، وهو أقصر بكثير من Netflix و Disney Plus. الهدف ليس مواجهة Netflixes على هذا الكوكب ؛ إنها حشد من الأشخاص الذين يبحثون عن تسلية قصيرة على هواتفهم وأكثر تقليدية مما يمكن الوصول إليه حاليًا.

ملاحظة : اذا اعجبك الموضوع اترك لنا تعليق تحفيزي في صندوق التعليقات اسفل الموض