تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر للاندرويد وشرح كيفية التعريب

تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر للاندرويد وشرح كيفية التعريب


كيفية تعريب قوالب بلوجر الاجنبية والتعديل على اكواد القالب

تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر للاندرويد  وشرح كيفية تعريب القوالب الاجنبية. والتعديل على القوالب من الهاتف يدويآ عبر افضل طرق تعريب القالب وكيفية التعامل مع اكواد القالب html.

كيف تقوم بتعريب القالب من هاتفك الاندرويد والتعامل مع اكواد القالب. اذا كنت لا تتقن تعريب القوالب وتريد تعلم كيفية تعريب القوالب الاجنبية تابع هذا المقال.

هناك من يبحث عن قوالب بلوجر سريعة واحترافية ولكن عادة ماتكون هذة القوالب انجليزية. هناك من يواجهة صعوبة في التعامل مع هذة القوالب او تعريبها في هذا المقال. نتعرف على خطوات تعريب القوالب وطرق التعامل مع القوالب الاجنبية.

كيفية تعريب القوالب عبر برنامج التعريب وفك الضغط

تعريب القالب وتحويل القوائم وكل القالب من اليسار لليمن.
باستخدام برنامجين لتعريب برنامج لحفظ ملف القالب وفك ضغط القالب وبرنامج تعريب القالب والتعديل علية.

  • برنامج حفظ ملف القالب وفك الضغط
مهمة مايقوم بة هذا البرنامج بعد تحميل القالب من موقع تحميل القوالب الاجنبية. نقوم بفك ضغط القالب ودائمآ مايكون ملف القالب مضغوط نفتح ملف القالب عبر برنامج التعريب.

  • برنامج تعريب القالب
بعد فتح ملف القالب عبر هذا البرنامج تظهر جميع اكواد القالب. وهذا البرنامج يسهل عليك التعامل مع اكواد القالب والتعديل عليها بدون تعب. كما راح اترك لكم روابط تحميل هذة البرامج اسفل.

خطوات تعريب القوالب وتحويل القالب من اليسار لليمين

  1. right
  2. left
  3. margin
  4. padding

الكلمة الاؤلى (right) تعني اليمين نقوم بتحويل عناصر القالب من right اليمين الى left يعني اليسار.
الكلمة الثانية (left) تعني اليسار.
ثم نقوم بتحويل عناصر القالب من left يعني اليسار الى right يعني اليمين.
وهذة الكلمتين من اساسيات تعريب القوالب. ونستخدم الكلمتين لتحويل القالب من اليسار لليمين
الكلمة الثالثة (margin).
الكلمة الرابعة (padding).



طرق تعريب قالب بلوجر الاجنبي من هاتفك الاندرويد

  • نقوم بفتح القالب بعد فك الضغط ونفتح عبر برنامج التعريب. في يمين اعلى قائمة البرنامج ننقر على الثلاث النقاط تظهر قائمة منسدلة للخيارات. ننقر على كلمة بحث ونكتب right ونكتب اسفل اي كلمة نتذكرة اسمك او اي كلمة لا تكون موجودة في القالب. مثلآ اكتب اسمي zayed وانتبة تنسي الكلمة اللي كتبتها. يجب علينا كتابة كلمة نختارها وان لا تكون موجودة في القالب. لآن عند تحويل من اليمين لليسار لانستطيع التحويل من اليسار لليمين يعني right الى left فكيف نرجع نحول من left الى right. اذا استخدمنا هذة الطريقة راح يرجع كل شي مكانة وكاننا ما سوينا شي لكي نحول بالطريقة الصحيحة. لازم نستخدم اي كلمة اخرى المهم بعد كتابة الكلمات نعمل استبدال الكل.

  • نحذف الكلمات اللي كتبناها ونقوم بكتابة كلمة left واسفل نكتب كلمة right ونقوم استبدال الكل.

  • نحذف الكلمات اللي كتبناها ونكتب الكلمة اللي كتبتها zayed واسفل نكتب left ونقوم استبدال الكل. انت لاتكتب نفس الكلمة اللي انا كتبتها zayed انا كتبتها عشان الشرح انت اكتب اي كلمة يسهل عليك حفظها.

  • بعد التحويل نقوم بكتابة margin ونعمل بحث على هذة الارقام margin:0 5px 0 0 بعد كلمة margin. لازم تكون اربع خانات من الارقام ثلاث خانات وخانتين لا تسوي فيها شي ظل بالبحث عن اربع خانات. نقوم استبدال مكان 5px اللي هي الخانة الثانية بصفر واستبدال مكان الصفر اللي هو في الخانة الرابعة بالرقم 5px.

  • نقوم بالبحث في كل القالب عن هذة الارقام واستبدالها كلها بنفس الطريقة السابقة.

  • وكذلك نبحث عن كلمة padding ونبحث عن الارقام المكونة من اربع خانات. ونقوم بتحويل الخانة الثانية من الارقام بالخانة الرابعة من الارقام. ونكرر العملية مع كل الارقام المكونة من اربع خانات بعد كلمة padding. ولعملية البحث نضغط في كل مرة على السهم اعلى الشاشة بعد الأنتها من تحويل القالب من اليسار لليمين. ومن اليمين لليسار وضبط كل شي نقوم بتعريب القالب من اللغة الانجليزية للعربية.

  • نقوم بنسخ الكلمات وترجمتها بترجمة جوجل في كل مرة نترجم كلمة ونقوم بالبحث عنها في القالب بالانجليزية. ونستبدلها بالكلمة اللي قمنا بترجمتها للعربية وهذا سهل جدآ ومايحتاج تفاصيل.

للمزيد هناك مقالة مرفقة بشرح فيديو عن تعريب القالب بالكامل خطوة خطوة وراح اترك لكم رابط المقال اسفل.

هذا كان شرح كيفية تعريب القوالب و تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر للاندرويد


تحميل برنامج تعريب القوالب وفك ضغط ملفات القالب


تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر يدويآ للاندرويد