SEO

مؤشرات جوجل وأهم عوامل google لتصنيف وترتيب موقعك

عوامل تصنيف google وأهم مؤشرات جوجل Google Trends

ماهي خوارزمية جوجل وماذا تعني مؤشرات جوجل. وأهم عوامل google لتصنيف وترتيب موقعك. وكيف تستخدم Google المئات من إشارات الترتيب وتعديل الخوارزمية الخاصة بها. وكيف تصنف Google Trends صفحات مواقع الويب.  


مؤشرات جوجل وأهم عوامل google لتصنيف وترتيب موقعك


لا يعني ذلك أنها غير مهمة. ولكن الشخص المحترف في السيو يقوم بتحسين محرك البحث لموقعه بشكل جيد. 

لا داعي للقلق بشأن 200 عامل ترتيب. لذلك سأقوم اليوم بتوجيهك عبر أهم تصنيف في Google.


استخدام روابط الخلفية أهم عوامل googl لتصنيف وترتيب موقعك

عوامل مهمة لذلك استمر في التركيز على الأشياء الأكثر أهمية. ابق على تحسين الأشياء المهمة أولاً والأكثر أهمية.

 أساس pagerank وهو أساس خوارزمية الترتيب في Google.


حول هذا الموضوع والدراسات المستقلة تؤكد العلاقة بين الروابط الخلفية وحركة المرور العضوية. ولكن لا يتم إنشاء جميع الروابط على قدم المساواة. هناك الكثير من العوامل التي تساهم في قدرة رفع مستواء موقعك وتحسين اداء موقعك بشكل كبير.


في سمات روابط الخلفية عالية الجودة ، لذا سأقوم بربط ذلك في ملف.


حصرية المحتوى عامل ترتيب يعتمد عليها google لتصنيف موقعك

 مما يعني أنه أكثر أهمية. على سبيل المثال:  موقعك يقدم مثل أخبار حديثة واكثر اهمية في نتائج البحث. لأن الناس يريدون معلومات عن الأخبار الحالية وليس شيئًا حدث. ولكن الحداثة لا تقتصر على الأخبار فقط.

 أفضل سماعات رأس. سترى أن جميع صفحات الترتيب الأعلى بها. العام الحالي في العنوان وذلك لأن الناس لا يريدون ذلك.

 تعرف على أفضل سماعات الرأس من عام 2014. التكنولوجيا تتقدم وهناك دائما نماذج ومصنعين جدد.


حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك. وإعادة نشر المحتوى للحصول على مزيد من البحث.

حركة المرور لذلك سأقوم بربط ذلك في الوصف.

عامل الترتيب التالي هو نية البحث بينما يمكن القول إن الروابط الخلفية هي الأكثر أهمية.


من المحتمل أن يكون هدف البحث في عامل التصنيف المهم هو الأكثر إغفالًا. والغرض من البحث يمثل السبب وراء استعلام الباحث.


لذلك عندما يبحث شخص ما عن كيفية صنع حساء الدجاج. يريدون العثور على وصفة عندما يبحثون عن أفضل سماعات الرأس. يريدون رؤية قائمة مع مجموعة متنوعة من سماعات الرأس المختلفة.


والطريقة التي نحدد بها هدف البحث هي من خلال النظر إلى أعلى الصفحات مرتبة. واختيار اول ثلاث نتائج من البحث. لذا فإن معظم الصفحات هي منشورات المدونة.


فئة المنتج أو الصفحات المقصودة لأفضل سماعات الرأس. من الواضح أنها منشورات في المدونة ، والثاني هو تنسيق المحتوى. هي معظم الصفحات العليا حول كيفية إنشاء قوائم الدروس أو الآراء.


الافتتاحيات مرة أخرى لأفضل سماعات.

listicles وهو نوع من الوضوع لأن الكلمة الأفضل تعني ذلك.


يجب إجراء المقارنات الأكثر انتشارًا الذي تستخدمه صفحات الترتيب الأعلى. الاستعلام عن أفضل سماعات الرأس.


نضارة usp من خلال تضمين العام الحالي والعناوين من نوع المحتوى وتنسيق المحتوى الثلاثة. أعلى مستوى لأي استعلام ذي معنى تالٍ هو المرجع الموضعي لـ موقع جوجل يريد ترتيب الصفحات منه.


مصادر موثوقة وهذا يذهب أبعد من روابط الخلفية. مثال إذا نظرنا إلى الخادم 4 كيفية فك

المرحاض. سترى أن موقع dr42 هذا يتفوق مواقع أكثر قوة مع نطاقات مرجعية أكثر بشكل ملحوظ.


حسنًا ، تأتي هذه الصفحة من موقع ويب يتعلق بالسباكة فقط. لذلك من المحتمل أن يكون أكثر موثوقية في هذا الموضوع. الآن إذا كنا صادقين فهذا مجرد تخمين.

ولكن هناك المزيد من القرائن التي تساعدنا على ترسيخ حجتنا.

تذكر مؤشرات جوجل وإرشادات معدل جودة بحث Google الأولى شيئًا يسمى. تناول الطعام الذي يرمز إلى سلطة الخبرة والجدارة بالثقة.


نقطة الدعم للسلطة الموضعية موجودة في دليل بدء تحسين محرك البحث جوجل.

الصفحات على مواقع الويب التي تركز على موضوع واحد معين.

سيحتوي على المزيد من الروابط الداخلية من الصفحات المتعلقة بأشياء مماثلة. وليس فقط روابط الداخلية تساعد في زيادة السلطة. لكنها تساعد Google أيضًا في فهم موضوع الصفحات.

أخيرًا ، هناك دليل يشير إلى أن السلطة المتصورة لـ الموقع يعتمد في google.


براءة اختراع كل الحق عامل الترتيب التالي هو عمق المحتوى. العمق هو الوصول إلى نقاط الحديث في موضوع يريده المستخدمون. ونتوقع أن نرى على سبيل المثال إذا نظرنا إلى serp 4. أفضل العلامات التجارية للساعات. التي سترى أن هدف البحث يخبرنا أننا بحاجة إلى إنشاء مدونة listicle على وجه التحديد حول الساعات الفاخرة. ولكن

هذا لا يخبرنا ما هو مهم من منظور المحتوى.


من أجل معرفة ذلك ، تحتاج إلى زيارة أفضل صفحات الترتيب. وابحث عن أوجه التشابه بين المحتوى وإذا نظرت إلى الأعلى. ستجد أن جميعًا يذكرون شيئًا عن السعر ، يذكرون جميعًا العلامات التجارية. الشهيرة مثل رولكس. ويتحدثون جميعًا عن المواصفات الفنية.

لذلك إذا كنت ترغب في ترتيب هذا الاستعلام ، فمن المحتمل أن تتحدث عنها الأشياء أيضًا لا تتعلق بالحد من إبداعك.

أو تقليد الآخرين ولكن بما أن موقع جوجل ينظر لصفحات في الجزء العلوي تخبرنا بما يريدون رؤيته. ونظرًا لأن مهمة Google هي تقديم النتائج الأكثر صلة بأي شيء.

ترى أيضًا طريقة أخرى يمكنك من خلالها العثور على نقاط الحديث وهي النظر إلى الأشخاص الذين يسألون أيضًا.

مربع في serp وكذلك عمليات البحث ذات الصلة في أسفل الآن شيء آخر أوصي به بشدة.


هو إجراء تحليل فجوة المحتوى على مستوى الصفحة. هذا مختلف قليلاً لأنه سيعرض لك تصنيفات الكلمات الرئيسية الشائعة. بين أعلى صفحات الترتيب ، اذهب إلى محتوى hf أداة الفجوة وإضافة أفضل ثلاث نتائج تصنيف ذات صلة في القسم العلوي. اترك القسم السفلي فارغًا ثم قم بتشغيل البحث.


حتى ترى أن الناس يريدون معرفة أغلى ماركات الساعات. يريدون ساعات عالية الجودة وهكذا حاول استخراج الموضوعات الفرعية ، من هنا والحصول على فهم أفضل للغة التي يستخدمها الأشخاص عندما يكونون.


سرعة موقعك أهم عوامل لتصنيف وترتيب جوجل لموقعك

البحث عن محتوى حول هذا الموضوع التالي هو سرعة الصفحة. كان عامل ترتيب معروفًا منذ عام 2010 وبينما يستحوذ الكثير من الناس على هوسه.


تحسين سرعة موقعهم بأجزاء من الثانية من تحسين محركات البحث. المنظور لا يهم كثيرًا بالنسبة لمعظم الناس.


في الواقع ، قالت مواقع جوجل إن تحديث السرعة سيكون فقط تؤثر في الصفحات التي تقدم أبطأ تجربة للمستخدمين. وسيؤثر فقط على نسبة بسيطة.

اعمل على تحسين سرعة صفحتك بحيث لا تكون بطيئة للغاية. لا تريد أن يرتد الأشخاص لأن صفحتك لن يتم تحميلها.

ما هو أكثر أهمية بشأن سرعة الصفحة هو أنه إذا لم ينتظر الزائرون.


صفحة للتحميل لن يروا المحتوى الخاص بك الاتصال بك أو شراء أي شيء من موقعك.


تحسين سرعة موقع ووردبرس وموقع بلوجر  لذلك أوصي بشدة بالتحقق من ذلك. وحتى إذا لم يكن لديك موقع ووردبريس.

أغطي الكثير من المبادئ الأساسية التي تساهم في وقت التحميل.


استخدام بروتوكول https لزيادة ثقة تجربة المستخدم لموقعك

كل ما عليك هو التأكد من أن موقعك يستخدم بروتوكول https.

في عام 2014 ، أعلنت Google عن https كإشارة خفيفة للغاية تؤثر على أقل من واحد بالمائة من الاستعلامات العالمية. وأثناء استخدام https على الأرجح لن يحدث ذلك. لها تأثير كبير على تصنيفات موقعك. إنه فوز سريع يمكنك تحقيقه في أقل من خمس دقائق.

لذلك إذا كنت لا تزال تستخدم بروتوكول http غير الآمن. إذن ربما يكون الأمر يستحق التغيير في النهاية هو تجربة المستخدم.


تريد Google ترتيب المحتوى الذي يقدم للزائرين تجربة إيجابية. لأنه إذا وجد الأشخاص نتائج جيدة من محرك البحث الخاص بهم.

ثم سيستمرون في استخدامه ، لذا فإن الأساسيات المطلقة هي المحاولة والاحتفاظ بها زوار موقعك لأطول فترة ممكنة. دون أي نوع من الخداع ، لذا قم بإنشاء محتوى سهل القراءة.

تصميم سريع الاستجابة للموقع منظم جيدًا ويسهل التعامل مع الإعلانات والنوافذ المنبثقة بشكل أساسي تريد أن يكون لديك موقع. مصممة حول احتياجات المستخدمين أولاً الآن من حيث طريقة قياسهم.

رضا المستخدم أمر قابل للنقاش ولا يوجد شيء نهائي.


دليل على أن Google تستخدم أشياء مثل الوقت المكوث أو ctr في خوارزمية الترتيب الخاصة بها. ولكن إذا نظرنا إلى براءة الاختراع هذه من google ، فإننا سنصف مدى النقر.


يمكن استخدام المعدل والإشارات السلوكية الأخرى للتأثير على محرك البحث في حين أن جوجل لا تزال مصرة على ذلك.

لقد جربت SEO التجارب ووجدت أن ctr فعال في التصنيفات الأعلى.


لذا فإن الوجبات الجاهزة الرئيسية بدلاً من الاستحواذ على مقاييس مثل Ctr ووقت المكوث.


التركيز على إنشاء محتوى ممتاز وتجربة إيجابية عامة لـ كان الزوار الآن أي من هذه النصائح جديدة. أو مثير كلا ولكن هذا نوع من النقطة. نادراً ما يتعلق الترتيب في جوجل بأحدث النصائح.


تحديثات الخوارزمية أو الكلمات المفتاحية. يتعلق الأمر بوضع العمل لإنشاء محتوى يبحث عنه الباحثون.


تقديم تجربة مستخدم رائعة وإثبات لـ Google أنه الأفضل نتيجة. لاستعلام الآن موضوع مثل عوامل الترتيب جوجل يمكن أن تكون مثيرة للجدل إلى حد كبير ، لذا هل هناك أي إشارات ترتيب أخرى. التي فاتني أنك تعتقد أنها ضرورية للتركيز عليها.