إظهار الشبكات المخفية Wi-Fi للاندرويد ومعرفة SSID للشبكة 2021

كيفية اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد

إظهار الشبكات المخفية Wi-Fi للاندرويد بدون روت. بإلاضافة إلى ذلك معرفة SSID للشبكة المخفية وحل مشكلة الواي فاي المخفي. ومعرفة أوامر إظهار الشبكات المخفية واي فاي للكمبيوتر ويندوز 7. لذلك اليوم نقوم بشرح حل هذة المشكلة بطريقة سهلة وتنطبق على اجهزة الجوال والاتصال بالشبكات المخفية للاندرويد.


إظهار الشبكات المخفية Wi-Fi للاندرويد ومعرفة SSID للشبكة 2021


هناك اغلبية الشبكات تكون محمية بتشفير الحماية وتكون مخفية ولا تظهر عند البحث عن الشبكات القريبة منك. في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية إخفاء شبكة الواي فاي ومنع الاتصال بها.


من الشائع ايضا أن شبكات Wi-Fi لاسلكية ترسل إشارات ومعلومات للأجهزة المجاورة لها للسماح بالأتصال من خلال ترددات واشارات متاحة. وتعلم اذا كانت هناك شبكات واي فاي متاحة او لا ، لذلك اذا كنت من مستخدمي طرق اخفاء شبكة واي فاي الراوتر من على اجهزة الجوال يتوجب عليك حفظ اسم شبكتك التي قمت بإخفائها للتمكن من استخدامها على هاتفك الاندرويد. عندما تقوم باخفاء شبكة الواي فاي من جهاز الكمبيوتر فإنها لا تظهر علي اجهزة الجوال عن طلب البحث عن الشبكات المتاحة. لذلك كن حريصآ على حفظ معلومات الشبكة عند اخفائها.


كيفية إخفاء شبكات الواي فاي Wi-Fi وضبط اعدادات الراوتر

كيف يمكنك حماية شبكة الواي فاي من السرقة. وذلك عبر اخفاء الشبكة وعدم ظهورها عند البحث عن الشبكات.

إخفاء شبكة الواي فاي اصبح من الأمر الضروري لمستخدمي شبكة  wi-fi لحماية الشبكة من المتسللين ومنع سرقة الشبكة. وذلك من خلال اخفاء الشبكة وعدم ظهورها في عملية البحث عن الشبكات القريبة منك. من خلال هواتف الاندرويد او اجهزة الكمبيوتر عند البحث عن الشبكات فهي لا تظهر لك في عملية البحث وتحتاج إلى طريقة إظهار هذة الشبكات المخفية. وذلك خلال إستخدام برنامج إظهار الشبكات المخفية المحيطة بك.


أولآ: نتوجة بالدخول إلى إعدادات جهاز الراوتر من خلال الهاتف او الكمبيوتر.


ثانيآ: نقوم بالذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول من خلال استخدام العنوان التالي 192.168.1.1 من خلال متصفح كروم او اي متصفح اخر.


ثالثآ: تظهر لك صفحة التسجيل إلى جهاز الروتر الخاص بك قم بكتابة اسم المستخدم admin وكلمة السر admin.


رابعآ: بعد تسجيل الدخول إلى إعدادت الراوتر قم بالضغط على خيار كلمة Network. بعد ذلك الدخول إلي تبويب بالضغط على كلمة Wlan.


 خامسآ: قم بالضغط من خلال اختيار كلمة SSID Settings. بعد ذلك اختيار Hide SSID لتفعيل إخفاء شبكة الراوتر.


سادسآ: اعمل حفظ لجميع التغييرات التي اجريتها.

وبذلك قد تمكنت من إخفاء شبكتك وعدم ظهورها في عملية البحث عن الشبكات على هواتف الاندرويد.


بعد ان قمنا من إخفاء شبكة الواي فاي من إعدادات الراوتر ننتقل إلى الخطوة التالية وهي إظهار الشبكات المخفية بإستخدام برنامج إظهار الشبكات المخفية للاندرويد.


طريقة الاتصال بالشبكات المخفية wifislax للاندرويد

كيفية إظهار الشبكات المخفية ومعرفة SSID للشبكة المخفية. وكيف تستطيع معرفة أوامر إظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد. وكيف يمكنك الإتصال بشبكة الواي فاي المخفية والتي لا تظهر عند البحث عن الشبكات القريبة منك تابع الخطوات التالية:


اولآ: الدخول الى اعدادات شبكة الواي فاي من الهاتف قم بالبحث عن الشبكات اللاسلكية.


ثالثآ: قم بإختيار إعداد إضافة شبكة جديدة وذلك من خلال اضافة اسم الشبكة المخفية كما هو موضح لك في الصورة التالية.


طريقة الاتصال بالشبكات المخفية wifislax للاندرويد


رابعآ: قم بالنزول الى الاسفل وختار الخيار ثابت بعد ذلك ادخال الأي بي وعمل حفظ. سيتم التوصيل بالشبكةوظهورها في هاتفك بدون مشاكل.


خامسآ: بعد ذلك قم بأختيار قوة التشفير الخاصة بشبكتك عبر إعدادات جهاز التوجية الخاص بك ومن ثم الضغط على خيار الشبكة. بعذ لك شبكة Wi-Fi ثم الضغط علي خيار الآمان. بعد ذلك تحدد نوع العملية الخاصة بشبكاتك ومن الأفضل ان يكون الاعداد افتراضي.


هذة كانت الطريقة للاتصال بالشبكة المخفية ننتقل إلى برنامج إظهار الشبكات المخفية للاندرويد. لذلك تابع الطريقة التالية.


برنامج اظهار اسم الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت


برنامج اظهار اسم الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت


غالبآ ما تواجه الكثير من مستخدمين هواتف الأندرويد العديد من المشاكل في الاتصال بشبكة الواي فاي المخفية. بعد إن تم اخفاء الشبكة من اعدادات الراوتر والتي تواجه اغلب مستخدمي شبكة الواي فاي بعدم ظهورها على اجهزة الجوال بعد ان تم اخفائها من اجهزة الكمبيوتر. وذلك بسبب تحقيق المزيد من الأمان على الشبكات من خطر المتسللين الى اجهزة الراوتر.


إضافة إلى ذلك يقوم اغلب مستخدمي شبكات الواي فاي بالبحث عن الشبكة من هواتفهم ولا تظهر لهم. وذلك بسبب اخفائها من اجهزة الحواسيب. يستخدم هذة الطرق بغرض اخفاء الشبكات على المتطفلين. لذلك يواجهون مشكلة ظهور الشبكة على هواتفهم المحمولة عند البحث عن الشبكات المتاحة.


تحميل برنامج إظهار الشبكات المخفية واي فاي للاندرويد بدون روت.


 تحميل


ملاحظة: تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد فقط.