واتساب محدود الميزات إذا لم يوافق المستخدم على آخر التحديثات

واتساب يمنح مستخدمي تطبيق واتس اب وقت لتدقيق والإقرار بالتحديث الجديد ، حيث أكد تطبيق واتسآب "WhatsApp" الأسبوع الماضي ، أنة لن يحذف أو يعطل أي حساب وذلك بسبب تحديث واتسآب الجديد والذي يتضمن استراتيجيات حماية الخصوصية الخاصة بالمستخدمين.


واتساب محدود الميزات لمستخدمية إذا لم يوافق على آخر التحديثات


واتساب يمنح مستخدمي تطبيق واتس اب وقت الإقرار بالتحديث


في شرح ، قال WhatsApp أنه مؤخرًا ، "لقد أظهرنا تحذيرًا على واتس اب يعطي مزيدًا من البيانات حول التحديث. بعد منح الجميع الوقت للاستطلاع ، نواصل تذكير الأفراد الذين لم تتح لهم الفرصة للقيام بذلك. للتدقيق والإقرار (التحديث) ".
وأضاف التأكيد: "بعد فترة وجيزة ، ستصبح التحديثات التي يحصل عليها الأفراد زائدة عن الحاجة في النهاية".
علاوة على ذلك ، إذا لم يوافق المستخدم على آخر التحديثات ، فقد يكون لديه خيار استخدام "القدرات المقيدة" للتطبيق ، حتى يتسامح مع التحديثات ، وفقًا لـ واتساب.

أشار تطبيق واتساب إلى أن تقييد استخدام قدرات التطبيق لن يحدث لجميع المستخدمين في وقت واحد.

يعبر التأكيد على أن "القدرات المحدودة" تتضمن الحد من الدخول إلى قائمة زيارات المستخدم ، ومع ذلك يمكنه في أي حال الرد على المكالمات الصوتية والمرئية التي تقترب.


إشعار واتساب لمستخدمي التطبيق الموافقه والرد عليه

لاحظ WhatsApp أن الإشعارات ، متى تم تمكينها ، ستسمح للعميل بالنقر عليها للاطلاع على الرسالة التي تلقاها وبعد ذلك الرد عليها.

يؤكد التأكيد أنه بعد مرور نصف شهر على أن العميل لن يتلقى مكالمات ، ولن تظهر له الإشعارات ، وأن التطبيق سيتوقف عن الرسائل الإرشادية والمكالمات على هاتفه.

كما وعدت واتسآب ، في فبراير ، بمنح عملائها فرصة أكبر لتدقيق التقدم الذي ستجريه في استراتيجية الحماية التي تتبناها ، مما تسبب في إعلانها السابق أن العديد من عملاء التطبيقات يبحثون عن خيارات بخلاف ذلك.

قال مهندسو WhatsApp في ذلك الوقت في إعلان: "نحن ندرك أن مجموعة قليلة قد تحاول تطبيقات أخرى لإدراك ما يجب عليهم تقديمه إلى الطاولة".

شروط الموافقة على تحديث واتساب "WhatsApp"

حددت الشروط التي أبلغ عنها WhatsApp في يناير أنه يتم نقل رقم الهاتف إلى مراحل Facebook الأخرى ، بغض النظر عن صورة التسجيل ، وتمارين العميل ، و عنوان IP ، والمنطقة ، واللغة ، ومختلف التفاصيل الدقيقة.

أوضح مهندسو التطبيق أنهم سيضيفون علامة "تعطي المزيد من البيانات التي يمكن للمستخدمين الاطلاع عليها بسرعتهم الخاصة (متى كان ذلك مناسبًا لهم)."

وأضافوا أن التطبيق سينقل المعلومات الخاصة بتحديثاته للعملاء من خلال "الحالة" التي يتتبع من خلالها العميل توزيعات جهات الاتصال الخاصة به.