SEO

شرح تحسين SEO والعلامات الوصفية meta tag

شرح كيفية استخدام علامات الوصفية لتحسين SEO

إن أحد أفضل العمل هو: "إذا أرشدك Google لإنجاز شيء ما ، فمن الأفضل أن تكمله"

علاوة على ذلك ، فيما يتعلق باستخدام تسميات HTML الوصفية لتحسين موقع الويب ، لا ينبغي لأحد منا أن يفسد.

كل الأشياء في الاعتبار ، أنت تعرف كيف هي مع جوجل للبحث. تتغير العمليات الحسابية باستمرار ، وما تعتبره Google عامًا مهمًا يسقط فعليًا على النحو التالي. وهذا هو السبب في أن جزءًا من الملصقات التعريفية التي قد تصادفها هو مجرد بقايا تراث لما اعتاد Google التفكير فيه.


شرح تحسين SEO  والعلامات الوصفية meta tag
تحسين السيو لموقعك في محركات البحث



سيساعدك هذا الدليل في التركيز على ملصقات التعريف التي تحتاجها تمامًا للاستفادة منها وما يمكنك فعله بها.

تحسين SEO  والعلامات الوصفية meta tag في HTML لتحسين نتائج البحث google وكيفية قيام جوجل بعرض صفحات موقعك بلوجر على جميع الأجهزة ، الهواتف سواء كان موقعك Wordpess او Blogger.


ما هي العلامات الفوقية الوصفية Meta Tag

يحتوي رأس صفحة الموقع على قدر كبير من البيانات حول المادة المكتشفة هناك. هذا هو المكان الذي ستكتشف فيه بيانات HTML الوصفية إلى جانب أي روابط CSS أو JavaScript تنطبق على الصفحة.

في ما يلي حالة لشكل منشور WebDesigner Stop مستمر حول مكتبات CSS:
يمكنك جمع بضع رؤى مهمة تتعلق بالصفحة من هذا الجزء فقط:


العنوان (التعريف) وصف Meta Tag نوع المحتوى الفوقية و viewport.
هذه كلها تسميات التعريف. في أكثر الأحيان ، يتم كتابتها في HTML كزوج اسم / تقدير. فمثلا
<meta property = "og: title" content = "15 أفضل مكتبات CSS لعام 2019 | Webdesigner Depot" />
في الأساس ، تسميات التعريف هي ببساطة معلومات حول معلومات صفحة موقعك. لا تظهر أبدًا على الصفحة. إنها ببساطة بعيدة عن الأنظار ، معلقة بشدة على روبوتات البحث للتعرف على HTML واستخدامها لتحسين إخراج استعلام الصفحة. كما أنها ذات قيمة للبرامج وقنوات RSS ومراحل الحياة القائمة على الويب والتي تعمل على توجيه هذه التفاصيل الدقيقة (وإظهار المادة) للعملاء.


ما هي العلامات الوصفية التي يمكن استخدامها في اكواد Meta Tag

يمكن للمرء أن يدعي أن جميع العلامات الوصفية التي تراها جوجل وغيرها من برامج زحف الويب تستحق الاستفادة منها. سواء كان الأمر كذلك ، كما هو الحال مع كل ما تفعله في هندسة الموقع والتقدم ، يجب عليك اختيار المعارك بعناية.

على هذا المنوال ، بدلاً من استثمار طاقتك في ملء صفحات موقع الويب الخاص بك بكل علامة تعريف يمكن تصورها ، قم بتأقلم نفسك مع أي منها يمكن الوصول إليه وأي منها يستحق الاستفادة منه.


عنوان أختبار HTML العلامات الوصفية المحببة لذا محركات البحث جوجل <meta name = "description" content =
"هل تعبت من العمل على حلقة مفرغة على أساس التعويض الزمني؟ اكتشف كيف تتحول إلى مؤلف للحركة ومؤثرة وتأثير ربحًا مؤلفًا من ستة أرقام اليوم.">

هذا هو مخطط قصير لما يمكن العثور عليه على الصفحة. في البحث ، هذا هو تصوير الصفحة الذي يظهر أسفل عنوان الصفحة وعنوان URL.

هذا صحيح ، هذه علامة وصفية أساسية أخرى.

على فرصة الخروج ، أن تقوم بتسليمها إلى Google لإجراء تصوير للصفحة ، من المحتمل أن تكون مجرد 160 حرفًا مبدئيًا لما تجده هناك. أيضًا ، على فرصة إيقاف تشغيل العروض الترويجية في أعلى نقطة من الصفحة ، أو محتوى بديل للصورة ، أو أي شيء آخر يمكن أن تتعرف عليه أجهزته ، قد تتعطل مع صورة تعريفية غير صالحة.

على طول هذه الخطوط ، ضع جانباً الجهد المبذول لمراجعة واحد.

مجموعة الأحرف أختبار HTML أن تكون مجرد 160 حرفًا تميز علامة التعريف هذه مجموعة الأحرف التي يجب أن يستخدمها البرنامج لفك تشفير المادة.


ليس مجموعة الأحرف UTF-8 الوحيدة ولا هو مقبول عالميًا. لذلك ، تأكد من تحديد مجموعة الأحرف الافتراضية لموقع الويب الخاص بك باستخدام علامة التعريف هذه.

في حال كنت غير متأكد ما إذا كان موقعك يحتاج إلى حرف بديل ، فلمح إلى هذا المتهدم. إنه محمي للإشارة إلى أنه إذا كان يجب فك تشفير الموقع لحشد عالمي ، فسوف تحتاج بلا شك إلى استخدام علامة محارف بديلة غير UTF-8. وهي hreflang


اختبار HTML وعلامة hreflang يكشف هذا التصنيف لـ Google عن اللغة <link rel = "alternate" href = "http://mywebsite.com/en-au/" hreflang = "en-au" />

يكشف هذا التصنيف لـ Google عن اللغة أو اللغة المحلية التي يتم بها كتابة مضمون الصفحة ، بحيث يمكن عرضها للعملاء الصحيحين.

هناك بعض الدوافع لاستخدام علامة التعريف هذه:

عندما تكون قد صنعت موقعًا عالميًا بأشكال مختلفة مفككة ؛

عندما تكون قد قمت بتكوين المادة في لغة معينة ، على غرار en-us مقابل en-gb ؛

عند النقطة التي تحتوي فيها صفحتك على مزيج من اللهجات وتحتاج إلى التعرف على كل منها.
العرض
<meta name = "viewport" content = "width = device-width، initial-scale = 1">

كيفية قيام Google بعرض صفحتك على جميع محركات البحث

مع ذلك فهي ذات أهمية خاصة في هذا العالم الأول متعدد الاستخدامات.

في الواقع. علامة meta viewport هي إحدى العلامات التي قدمتها Google لمحاولة رائعة لتوضيحها. في الأساس ، عند استبعادك فرصة ذلك ، أو يتم استخدامه بشكل غير دقيق ، قد تزعج فهم المراجعة للعملاء على الهواتف المحمولة.

هذا هو السبب في أن Google تحدد ضبط المادة على العرض = عرض الجهاز ، بداية النطاق = 1 حتماً. في حالة محاولة تقديم عوامل مثل النطاق الأقل ، يمكنك أن تؤذي وجود موقعك لأنه يتغير من شيء بسيط مثل اتجاه التمثيل إلى المشهد.


اختبار HTML ضبط مقاسات العرض × الارتفاع للجهاز <link rel = "canonical" href = "https://mywebsite.com/blog/7-ways-to-beef-up-wordpress-security" />

الى هنا اكون قد انتهيت من شرح هذا الموضوع واتمنى ان ينال اعجابكم اذا كان هناك اي سؤال او استفسار فلا تتردد في وضعة في في صندوق التعليقات او الاتصال من صفحة اتصل بنا او من خلال عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. فيسبوك ، تويتر