15 رقم امريكي مجاني للواتس اب + ارقام امريكية مجانا بدون برامج 2022

ارقام امريكية مجانية جاهزة

الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب وتفعيل مواقع التواصل بـ رقم امريكي وهمي مجانا مدى الحياة بدون برامج او vpn. عبر افضل موقع يعطيك ارقام امريكية مجانية. يمنحك الموقع 15 رقم امريكي جاهز مجانا كحد اقصى من خدمة الرسالة القصيرة. بإمكانك تفعيل الواتساب وباقي خدمات التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك ، تليجرام.

رقم امريكي مجاني

ماهو الغرض من الارقام الامريكية الوهمية

  1. الغرض من الرقم الامريكي الوهمي حماية خصوصيتك.
  2. تساعدك في تفعيل خدمات التواصل الاجتماعي اذا كنت لا تملك رقم هاتف.
  3. يمكنك استخدام ارقام امريكية وهمية للعديد من الأغراض المختلفة.

غالبًا ما تُستخدم الأرقام الوهمية في الولايات المتحدة وبعض الدول الاخرى لخداع الناس ليعتقدوا أنهم يتصلون بصديق أو أحد أفراد العائلة. يمكن استخدامها ايضًا لإجراء مكالمات بقصد المزاح.

ازاي اعمل رقم امريكي للواتس

يوجد الكثير من الطرق التي منها يمكنك عمل رقم امريكي وهمي. على سبيل المثال برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب ، ولكن الطريقة التي سنشرحها لكم في هذه المقالة مختلفة تمامًا. لذلك تابع هذا الشرح لنهاية حتى تتمكن من عمل رقم امريكي textnow.

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

هذا الموقع غني عن التعريف ومن خلال هذا الموقع سوف نحصل على رقم وهمي حتى نتمكن من تفعيل الواتساب. الموقع يمنحك عند التسجيل 15 دولار هدية فيك تشتري من الموقع 15 رقم امريكي مجاني كل رقم راح يكون سعرة واحد دولار.

المشكلة في الموقع انة لا يمنحك رقم اخر إلا بعد حذف الرقم السابق بعد ذلك يمكنك شراء رقم اخر. الشي المميز في الموقع انة يمنحك الرقم مدى الحياة ، يعني اذا حذفت الواتس اب واردت الرجوع لرقمك السابق كل ماعليك تسجيل الدخول للموقع والحصول على الكود.

طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي

ازاي اعمل رقم امريكي عبر افضل موقع ارقام امريكية وايضاً ارقام كندية وجميع الدول.

ندخل الى الموقع من خلال الرابط التالي twilio.
تسجيل حساب في الموقع واضافة بياناتك على سبيل المثال : اسمك البريد الإلكتروني وكلمة المرور ومن انشاء حساب على الموقع كما هو موضح لك في الصورة.

رقم امريكي
15 رقم امريكي مجاني للواتس اب + ارقام امريكية مجانا بدون برامج 2022

تاكيد الحساب من خلال رسالة توصلك على البريد الالكتروني (الإيميل) انقر على الرابط الموجود في الرسالة او قم بنسخ الرابط وفتحه من خلال متصفح كروم او اي متصفح اخر.

بعد ذلك اكمل الخطوات التي يحددها لك الموقع لإنشاء الحساب.


بعد ذلك عليك شراء رقم من داخل الموقع بكل سهولة ، لمزيد من الشرح حول كيفية شراء الرقم وجميع خطوات التسجيل حتى تفعيل واتس اب برقم امريكي في الفيديو.