SEO

أدوات مشرفي المواقع بينج لتحسين الأرشفة | مايكروسوفت

أدوات مشرفي المواقع بينج لتحسين الأرشفة | مايكروسوفت

مايكروسوفت تغير واجهة محرك البحث بينج لتحسين الأرشفة


كيفية الأستفادة من أدوات مشرفي المواقع بينج لتحسين الأرشفة. وهو ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل تابع لشركة مايكروسوفت. بالتعاون مع محرك البحث Yahoo ، والذي يسمح بإضافة مواقع الى فهرسة بينغ عن طريق الزاحف Bingbot عن طريق إضافة وإرسال ملف Sitemap.xml. لتحسين الأرشفة في محركات البحث ، ويعمل في تحليل البيانات ومراقبة الأخطاء والبيانات المنظمة. وأيضآ اخطاء الصفحات الذي تم إزالتها من ملف robotx.txt بواسطة أدارة Bing Webmaster.


توفر أداة واجهة Bing Webmaster Tools الجديدة بيانات تحسين محركات البحث وكيفية أداء Microsoft Bing ، وفي هذه المرحلة تمنحك المزيد من المعلومات حول البيانات ومرات الظهور والأخطاء الفادحة والتحذيرات ومشكلات الفهرسة.

أبلغت Microsoft Bing عن إعادة التشغيل ، يعد Bing Site Wayfarer تصحيحًا أخيرًا من الوضع القديم. لم ينقل Bing العنصر ببساطة من التعديل القديم لإدارة موقع بينغ إلى المظهر الجديد لإدارة موقع Bing.

ما هو محرك البحث بينج المملوك لشركة مايكروسوفت؟

بينغ المعروفة باسم Bing Webmaster Central ، هي خدمة جزئية مجانية تقدمها مايكروسوفت تتيح إضافة مواقع الويب إلى فهرس Bing من خلال برامج الزحف مثل Bingbot. توفر الخدمة بعض أدوات مشرفي المواقع التي تمكن المشرفين من اكتشاف أخطاء الزاحف ، وفهرسة المواقع التي يشرفون عليها من خلال أدوات مسؤول Bing ، وتصحيح أخطاء الموقع ، وإنشاء خرائط الموقع ، واستخدام أدوات Bing webmaster ، وتمكنك أيضًا من معرفة إحصائيات مشرفي الموقع ، وتعزيز عرض الميزات المحتوى وإضافة الموارد والمحتوى الجديد للمستخدم ، وتحسين نتائج البحث ، والبحث عن الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى لموقعك ، ومراقبة المواقع ، وتقديم ملخص للنقرات والأخطاء والروابط التالفة إلى موقع آخر.

تحدث فابريس من مايكروسوفت ، تم التحديث الى واجهة متغيرة تمامًا ، وسهلة كثيرًا في الاستخدام لمساعدة هذه الأداة في توفير بيانات للمستخدم وإحصائيات أكثر دقة لموقع الويب.

وأفاد أيضآ: "نحن نقدم حاليًا تطورات سريعة للغاية ، ونقوم بتحسين المواقع الضخمة ذات المحتوى الجيد والمفيد وذو جودة عالية بشكل استثنائي ، والمزيد من اللقاءات المحتملة لتحسين محرّكات البحث عن طريق التحقق بسرعة من واجهت مواقعهم وتحسين الأرشفة الصحيحة".

ماذا تقدم لك فوييجر؟ يوضح لك موقع Bing Site Pioneer كيف يرى مشرفي المواقع Microsoft Bing موقعك. سيوضح لك كيف رأى Bing عدد كبيرًا من عناوين URL على مواقع الويب أثناء اجراء عملية بحث او طلب. يتضمن ذلك التحويلات والروابط المعطلة وعناوين URL التي تم حظرها بواسطة ملف robots.txt.

وقالت مايكروسوفت إن Bing يجمع هذه البيانات في "سجل البيانات". يتيح لك ذلك تقسيم العرض إلى ملف مسار مثل الواجهة ، حتى تتمكن من فهم موقعك والتعامل معه اعتمادًا على البنية الداخلية لموقعك.


مميزات أدوات مشرفي المواقع بينغ لتحسين الأرشفة

  • يمكنك رؤية النقرات ومرات الظهور وعمليات التحقق من الروابط الخلفية ، وهذه هي البداية فقط. يمكنك أيضًا طلب طلب داخل الأداة واختبار أي عنوان URL باستخدام محلل سجل robots.txt.

  • تحذير - قد تحتوي عناوين URL هذه على مشكلات في الامتداد ، وبرامج زحف غير مستمرة ، و robots.txt ، وما إلى ذلك ، يجب على مسؤولي مواقع الويب التحقق باستمرار من وجود أخطاء وإصلاحها.

  • مثل الحظر - عناوين URL غير المرغوب فيها ، والتصنيفات المنخفضة ، وما إلى ذلك.

  • لأي سبب من الأسباب نفكر فيه مرة أخرى. يجب على مسؤولي تحسين مواقع الويب والويب التركيز على كيفية تحسين فهرسة مواقع الويب الخاصة بهم وتسجيلها وتصنيفها. توفر هذه الأداة بيانات تحسين تصميم موقع الويب حول كيفية قيام Microsoft Bing بذلك ، ثم تمنحك مزيدًا من المعلومات حول اللقطات ومرات الظهور والنقرات والأخطاء الفادحة والتحذيرات ومشكلات الطلب وهذه هي البداية فقط.


شرح كيفية اضافة موقعك لادوات مشرفي المواقع بينج راح يكون موضوعنا القادم.


مواضيع مشابهة

طرق تحسين موقعك في محركات البحث google

موقع باك لينك backlinks بجودة عالية مجانآ لتحسين السيو الأرشفة

كيفية كتابة مقال على مدونة بلوجر يظهر في نتائج البحث جوجل

كيفية نقل مدونة بلوجر من دومين الى دومين بدون فقدان الأرشفة

ظهور موقعك في نتائج بحث Google وتحسين محرّكات البحث (SEO)


اترك لنا اثر وجودك ... بالصلاة على النبي قبل خروجك